خطة التدريب مشروع أنواع مختلفة من التدريب هي جزء لا يتجزأ من العديد من مشاريع تكنولوجيا المعلومات. البدء بتحديد جمهورك أو الذي يحتاج ما التدريب. تحديد جمهورك سوف مرات عديدة تملي محتوى التدريب وطريقة التسليم، على سبيل المثال، تدريب مسؤولي النظام المشاريع غالبا ما يعني عدد قليل من الطلاب، المحتوى التقني للغاية، وتسليمها في الموقع من قبل بائع كفئة بقيادة المدرب. تقديرات الاحتياجات التدريبية الأخرى يمكن أن تأتي من أصحاب المصلحة في المشروع. رؤية المرجعية التدريب مشروع (ورقة / علامة التبويب) للأفكار وأمثلة أخرى، والتخطيط التفصيلي. تأكد من قراءة صفحة التعليمات وتعريف المصنف للاسترشاد بها. يرجى إرسال الأسئلة وردود الفعل حول استخدام هذا القالب لvt. edu أنه مخصص لمشروع الإدارة. اتجاهات الاستخدام حفظ نسخة من مشروع تقنية المعلومات في ورقة عمل خطة التدريب (اكسل قوات الدفاع الشعبي). مراجعة صفحة ورقة العمل تعليمات التعاريف. استخدام ورقة العمل متطلبات التعرف على جميع أنواع التدريب اللازم. تسجيل هذا في الحضور والتدريب أعمدة المحتوى. لكل نوع من أنواع التدريب التي تم تحديدها، واستكمال متطلبات التدريب الأخرى (الأعمدة) باستخدام مدخلات من أصحاب المصلحة في المشروع. استخدام ورقة العمل المرجعية للتخطيط مفصل لكل نوع من أنواع التدريب التي تم تحديدها. استخدام المعلومات أوراق العمل بما يتناسب مع ملء استمارة نطاق المشروع. إذا مرغوب فيه، ونعلق ورقة العمل الانتهاء إلى النموذج نطاق المشروع. متجر أكملت ورقة العمل مع وثائق إدارة المشاريع الأخرى في وثيقة المشروع مستودع. تذييل ملاحظة: محتويات هذا الموقع هي مع التعديلات التي أدخلت على أساس الخبرة والاستخدام. وينبغي أن تتضمن خطة التدريب قالب تدريب بشأن خطة TEMPLATE مقدمة هذا القسم وصفا عاما لخطة التدريب ولمحة عامة عن ما سوف تشمل الخطة. ليست هناك حاجة ماسة للحصول على معلومات مفصلة في هذا الباب كما التفاصيل وسوف تدرج في الأقسام اللاحقة في الوثيقة. قد يتضمن هذا القسم الغرض من التدريب وأهداف تم تصميم التدريب لتحقيقه. هذه خطة التدريب التي وضعتها ايس للاستشارات، ويهدف إلى تحديد الأهداف والمتطلبات، استراتيجية، والمنهجية التي ينبغي استخدامها عند تقديم ايس رشيق التدريب. والغرض من هذا التدريب هو تدريب الموظفين استشارات الآس على مختلف منهجيات إدارة المشاريع رشيق شائعة الاستخدام والأدوات. وهذا التدريب سيمكن الموظفين استشارات الآس إلى العمل بشكل وثيق مع عملائها لتقديم منهجيات رشيق في ممارسات إدارة المشاريع الحالية. يجب أن نقاط الاتصال يقدم هذا القسم النقاط التنمية اتصال التدريب والتنسيق والتيسير. ويمكن أن تشمل نقاط الاتصال أيضا إدارة أو قسم المديرين والمنظمون التدريب حسب مقتضى الحال. نقاط الاتصال ضرورية كمرجع سريع للعاملين الصحيح لاتصالات بخصوص الأسئلة حول التدريب، وجدولة، أو المتطلبات. نقاط اتصال لايس رشيق التدريب، وكذلك المنظمون قسم التدريب، المسرودة في الجدول التالي. للحصول على أي أسئلة تتعلق تطوير التدريب والتنسيق، أو التيسير، يرجى الاتصال نقطة الاتصال المناسبة أدناه. الاحتياجات وتحليل مهارات هذا القسم ينبغي أن يصف جوانب مختلفة من التدريب لتشمل ما يلي: الاحتياجات التنظيمية، نهج التنمية والتدريب، والجمهور المستهدف وأهداف التعلم، والمهارات اللازمة لتحقيق أهداف التعلم. هذا القسم مهم في إرساء الأساس لخطة التدريب الشاملة. وهو يقدم وصفا ما هي احتياجات المنظمة الصورة، وكيف تم تطوير التدريب والمهارات والأهداف التعليمية المطلوبة لتلبية هذه الاحتياجات. وقد حددت الآس استشارات الحاجة إلى مجموعة استشارية لاكتساب فهم أفضل وأكثر ألفة من أساليب إدارة المشاريع رشيق والإطار. كما أعرب عملائنا الرغبة في الانتقال إلى إدارة المشاريع من خلال منهجيات رشيق والموظفين ايس للاستشارات الصورة يجب أن تكون في وضع أفضل لمساعدة العملاء على تحقيق هذا النهج. وقد عملت إدارة التدريب الآس استشارات الصورة لتطوير برنامج التدريب رشيق لتلبية هذه الحاجة. للقيام بذلك، وقد حضر فريق التدريب ايس الاستشارات الصورة مختلف الدورات رشيق لتدريب المدربين، شراء أحدث مواد التدريب رشيق، وتستخدم هذه الأدوات لتطوير برنامج قوي لتدريب ايس الصورة موظفي المجموعة الاستشارية. الجمهور المستهدف لهذا التدريب هو الآس كادر من الاستشاريين الميدانيين الذين هم في دعم فوترة المباشر لعملائها. هؤلاء الموظفين بمثابة الخط الأمامي للقوة لتمكين عملائها لدراسة وتنفيذ منهجيات رشيق في الهيكل الإداري مشروعهم. المهارات اللازمة للمشاركة في هذا التدريب هي وفقا للدليل الاستشارات الإدارية ايس للاستشارات الصورة. هذا دليل يوثق المهارات المطلوبة من جميع الاستشاريين الحقل الآس. الأهداف التعليمية لهذا التدريب هي: فهم سليم لعدة تستخدم عادة منهجيات رشيق القدرة على التواصل منهجيات رشيق للعملاء القدرة على مساعدة العملاء على تنفيذ أدوات رشيق (سكروم، كانبان) متطلبات التتبع من المهم أن أي توفير التدريب داخل المنظمة يضيف قيمة و يفيد منظمة من خلال دعم الأهداف والغايات الاستراتيجية. ينبغي أن يصف هذا القسم كيفية تطبيق متطلبات التدريب لأهداف التعلم وكيف أهداف التعلم التعادل في دعم الاستراتيجية التنظيمية. من الضروري برنامج التدريب رشيق الآس استشارات على توفير فرع للاستشارات الآس الصورة مع الأدوات اللازمة لتقديم وتنفيذ منهجية رشيق عبر قاعدة عملائها. حددت القيادة التنفيذية الآس الصورة التي رشيق إدارة المشاريع هي عامل أساسي في قدرة الشركة إلى النمو وتوفير القيمة لعملائها. وبرنامج التدريب رشيق تدريب الاستشاريين ايس الصورة في منهجيات رشيق شائعة الاستخدام. كما ستوفر التدريبات العملية يحركها سيناريو لتعليم استشاريين للتواصل هذه المنهجيات للعملاء. وأخيرا، فإن التدريب توفر الاستشاريين بالمعرفة اللازمة لتقديم وتنفيذ أدوات رشيق بين قاعدة عملائها. هذه أهداف التعلم تدعم مباشرة استراتيجية ايس للاستشارات الصورة المؤسسية للمضي في مختلف المجالات وإدارة المشاريع، وتوفير المزيد من الخيارات والقيمة لعملائها. منهجية التدريب هذا الجزء من خطة التدريب ينبغي أن تستخدم لوصف الطرق التي سيتم استخدامها لإجراء التدريب. منهجية التدريب أن تكمل وتعزز الاحتياجات والمهارات والأهداف التعليمية التي سبق ذكرها. جنبا إلى جنب مع أساليب التدريب، وينبغي أن تقدم وصفا وسائل الإعلام التدريب المختلفة في هذا القسم ليشمل النص أو بالطبع الكتب والأدوات السمعية والبصرية والوسائل، أو غيرها من المواد المرجعية. من أجل تحقيق الأهداف التعليمية لبرنامج التدريب رشيق استشارات الآس، وقد وضعت منهجية تدريب شاملة للجمهور المستهدف ومهارة مجموعات المناسبة. وسيتألف التدريب من (3) كتلة ثلاثة أيام من التدريس وسوف تشمل المواد التدريبية المختلفة والسيناريوهات. وفي ختام التدريب سيتم تدار اختبار لضمان التمكن من المفاهيم رشيق وأهداف التعلم. وسوف تشمل المواد التدريبية عرض تقديمي ل PowerPoint 65 الشرائح والنشرات على مختلف الأدوات رشيق، 5 سيناريوهات صممت للسماح للطلاب لتطبيق المفاهيم المختلفة رشيق، والاختبار النهائي الواجب اتخاذها من قبل جميع الطلاب. فإن مدرب تعليم إطار رشيق والمفاهيم من عرض الشرائح. على فترات مختلفة خلال التدريب، والمدرب يقدم سيناريوهات للطلاب الذين سوف اقتحام جماعات لاستكمال ويطلع حلول السيناريو بهم. ستكون هناك فرصة كبيرة في صلب الطبقة للأسئلة والأجوبة أيضا. وسيتم توفير المعونات الإضافية لجميع الطلاب والتي تغطي الأدوات المستخدمة في رشيق إدارة المشاريع. وسوف تناقش هذه الصدقات في التدريب، وسوف يكون من المتوقع لدراسة وإتقان المفاهيم المدرجة في النشرات السابقة لامتحان نهاية المساق. سوف يدار الامتحان في نهاية اليوم الأخير من التدريب. وسيتألف الامتحان من ثلاثين (30) الأسئلة. لتمرير يجب على الطالب الإجابة على ما لا يقل عن أربع وعشرين (24) الأسئلة بشكل صحيح. وهناك درجة النجاح كسب شهادة للطالب. بيئة التدريب ينبغي أن يصف هذه الخطة التدريبية القسم حيث التدريب سوف تأخذ مكان. ويمكن أن تشمل هذه وصف المقاعد، المعدات السمعية والبصرية المتاحة والمهام والمسؤوليات لحجز الغرفة / المنطقة التي سيقام التدريب، وأية متطلبات الطالب المرتبطة بها. وينبغي أن يتضمن هذا القسم أيضا قائمة من أي قيود وحدود للبيئة التدريب. وسيجري التدريب في قاعة المؤتمرات التنفيذي للاستشارات ايس (ائحة المجلس الأوروبي). لائحة المجلس الأوروبي يتسع من 15 طالبا. وقد تم تجهيز ائحة المجلس الأوروبي بالكامل مع محطة العمل المكتبية مع الربط على جهاز عرض ضوئي. لديها لائحة المجلس الأوروبي أيضا العديد من لوحات بيضاء والمخططات الوجه والتي هي ضرورية لمختلف الوسائل البصرية اللازمة لهذا الحدث التدريبي. وقد تم تجهيز ائحة المجلس الأوروبي أيضا مع دائرة تلفزيونية مغلقة وقدرات الفيديو عبر الهاتف إذا دعت الحاجة إلى ذلك. لا يسمح للطعام أو الشراب في لائحة المجلس الأوروبي فواصل وافرة لذلك سيتم المقدمة للطلاب في جميع أنحاء التدريب وكذلك استراحة الغداء كافية عن كل يوم تدريب. في حين أن هناك شبكة (LAN) وصلات المحلية المتاحة في لائحة المجلس الأوروبي، لن يسمح للطلاب لجلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم حيث سيؤدي ذلك إلى تكون مدمرة للتدريب. ويشجع الطلاب أيضا من الإجابة رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية على العليق أو غيرها من الأجهزة النقالة في حين يجري التدريب. سوف الطلاب لديهم الوقت الكافي أثناء فترات الراحة لفحص رسائل البريد الإلكتروني وإجراء المكالمات الهاتفية طوال ثلاثة أيام من التدريب. تدريب المراجع يشمل معظم المواد التدريبية إشارة مختلفة للطلاب لتلقي والتعلم. هذا القسم يجب سرد ووصف هذه المواد المرجعية فضلا عن توفير أي شكل أو أرقام وثائق وأرقام الإصدار، والأشكال، والموقع حيث يتم تخزين الوثائق ويتاح للطلاب. هناك العديد من الإشارات التي سيتم استخدامها في جميع أنحاء ثلاثة أيام من التدريب رشيق. وسيتم توفير كل هذه المواد للطلاب في اليوم الأول من التدريب ومع ذلك، فإن هذه المواد تكون متاحة أيضا يجب على الطلاب تفقد أو اخطأ في وضع أي من البنود. ويقدم الجدول أدناه قائمة المواد المرجعية، وأرقام وثائق والإصدار، والأشكال، والمكان حيث سيكون المواد المتاحة. المشتركة محرك رشيق التدريب المجلد اختبار وتقييم العديد من الدورات التدريبية لديها بعض طريقة اختبار أو تقييم أداء الطالب وقدرة الطلاب على فهم المفاهيم المختلفة. هذا القسم يجب أن يصف بالتفصيل الاختبار و / أو متطلبات التقييم المتوقعة من جميع طلاب يجري تدريب. ويمكن أن تشمل هذه الدرجات المطلوبة والدرجات، موضوع يجري اختبارها على، أو أساليب التقييم الأخرى والمعايير. وفي ختام البرنامج التدريبي رشيق لمدة ثلاثة أيام، سوف تتاح لجميع الطلاب اختبار ثلاثين (30) قضية لإثبات قدرتها على السيطرة على مختلف المفاهيم رشيق. ويجب على جميع الطلاب على تحقيق النتيجة الخام من أربع وعشرين على الأقل (24) الإجابات الصحيحة. وسيتألف اختبار من الأسئلة المتعلقة بما يلي: المفاهيم رشيق العامة والمعرفة النظرية لنظرية مجلس كانبان والمعرفة الممارسة النظرية سكروم والمعرفة ممارسة نظرية البرمجة المتطرفة والممارسة التنفيذية رشيق المنهجية عند تحقيق نتيجة اختبار عابرة، سوف يتلقى الطلاب الشهادات كما ممارس إدارة المشاريع ايس للاستشارات رشيق. إذا رسب الطالب لتحقيق نتيجة عابرة، وسوف يتم منح أي شهادة وسوف يكون الطالب الفرصة لاتخاذ التدريب مرة أخرى مع إعادة اختبار في تقدير مديرهم الصورة. جدول التدريب يجب أن يكون جميع الدورات التدريبية جدول زمني رسمي إنشاء. هذا يوفر للطلاب، الميسرين، وإدارة مع الوعي اثناء التدريس. وينبغي التخطيط للجدول الزمني رسميا وتشمل جميع الكتل التدريس وكذلك كسر المخطط. يجب أن يقدم هذا القسم تخطيط مفصل لبرنامج التدريب. وبرنامج التدريب رشيق الآس استشارات الصورة تمتد ثلاثة (3) أيام وفقا للجدول الزمني التدريبية التالية: التدريب موضوعات ذات صلة: تعريف تصف خطة التدريب والاستراتيجيات والأنشطة والمهام اللازمة لتوفير وحدة الأعمال بالمهارات اللازمة لتشغيل جديدة المنتج أو التقنية بنجاح. هذه الخطة لا تتناول أي التدريب اللازم من قبل الجهاز الفني لتطوير منتج جديد أو للحفاظ على المنتج بعد التنفيذ. ينبغي أن توصف التدريب التي يحتاجها الجهاز الفني في خطة التوظيف أو خطة عمليات الصيانة، على التوالي. خطة التدريب هي مجرد واحدة من الخطط التي تتعامل مع التغييرات التنظيمية والثقافية التي نتجت عن دمج منتج أو التكنولوجيا الجديدة في بيئة الأعمال. فإن مهام الخطة الانتقالية تنفيذ تتعامل أيضا مع التغيير الأعمال إلى حد ما. إذا كان المشروع سيؤدي إلى درجة كبيرة من تغيير في الممارسات الثقافية أو التجارية، وحدة الأعمال (الصورة) قد إعداد خطة التعامل تحديدا مع الأنشطة اللازمة لإقامة ممارسات تجارية جديدة. لماذا هذا مهم خطة التدريب يساعد على ضمان تحقيق أن نتائج المشروع بنجاح من خلال إعداد وحدة الأعمال لاستخدام المنتج على نحو فعال. مفتاح التدريب الفعال، وخاتمة ناجحة لهذا المشروع، هو أن تبدأ عملية التخطيط في وقت مبكر. إذا لا تعتبر الاحتياجات التدريبية لحين اقتراب موعد نهاية المشروع، لن يكون هناك ما يكفي من الوقت لإعداد الموظفين بشكل فعال لاستخدام المنتج الجديد. إذا كانت وحدة الأعمال هي المسؤولة عن تقديم خدمة مباشرة للجمهور، من المهم جدا أن يكون التخطيط للأنشطة والتدريب، وأجله، وتسليمها مع أقل قدر من الاضطراب لتقديم الخدمة. التخطيط لأنشطة التدريب والأحداث المهم للمشاريع مع وجود درجة كبيرة من تأثير على الممارسات التجارية أيضا. تعليمات هدف واحد من النشاط التدريبي هو ترك المتدربين مع الحماس والرغبة في استخدام المنتج الجديد. تصميم برنامج تدريبي لتزويد المتدربين بالمعارف والمهارات المحددة اللازمة لأداء عملهم على نحو فعال. ويمكن أن تشمل خطة التدريب أيضا استراتيجيات لتسويق المنتج. حينما يتم تطوير التدريب، انها فكرة جيدة لتقديم التدريب لمجموعة الاختبار. ثم يتم تنقيح التدريب بناء على توصيات من الجمهور التجريبية. لأن الموظفين العمل هو الأكثر دراية العمليات التجارية القائمة، والبيئة، وأنها قد تكون أفضل المؤهلين لإعداد خطة التدريب. إذا الموظفين الأعمال إعداد خطة التدريب، وينبغي أيضا أن يكون المدربين. سيتم تكليف الجهاز الفني في إقامة بيئة التدريب حيث سيتم إجراء التدريبات. في التخطيط لأنشطة التدريب، والنظر في المتابعة واحتياجات التدريب المستمر. وينبغي معالجة هذه الاحتياجات في خطة التدريب ربما في استراتيجية التدريب أو الأقسام مصادر التدريب. وينبغي أن تتضمن خطة التدريب ما يلي: وصف للنطاق التدريب. وصف أهداف التدريب. معلومات أساسية مثل وصفا للمنتج ونظرة عامة على مستوى عال من المنهج الدراسي. متطلبات التدريب مثل المهارات المطلوبة، والجمهور (ق)، والأفراد أو المواقف التي تحتاج إلى تدريب خاص، والإطار الزمني المطلوب. دور التدريب والمسؤوليات. وهناك طريقة لتقييم التدريب. استراتيجية التدريب. مصادر للتدريب. تبعيات / القيود / القيود التي تؤثر على التدريب. موارد التدريب. وصف بيئة التدريب. وصف للمواد التدريب. والخطوط العريضة بالطبع. وسجل لتتبع الذي تلقى التدريب. عملية لتحديث المواد التدريبية. كيفية مقياس هيكل خطة التدريب ونوع (ق) من تدريب تسليمها سوف تختلف تبعا لنوع المشروع، واحتياجات وحدة الأعمال، ودرجة تغيير في الممارسات التجارية. وبالنسبة للمشاريع التي تؤثر على وحدات الأعمال المتعددة، يمكن إعداد خطة تدريبية منفصلة عن كل وحدة عمل. إذا كان الموظفون مع مستويات مختلفة من الخبرات التقنية وسيتم استخدام المنتج الجديد، ينبغي أن خطة يصف الأنشطة اللازمة لتدريب كل مستوى من المستخدمين. مشاريع إدخال قدر كبير من التغيير الثقافي قد ترغب في إجراء مراحل أو مستويات التدريب متعددة بحيث يمكن أن تعزز الممارسات التجارية الجديدة. قد تتكون التدريب للمشاريع إدخال درجة صغيرة جدا من تأثير على الممارسات التجارية فقط من إنشاء مكتب-مساعديه أو شاشات المساعدة جنبا إلى جنب مع بعض التواصل الجيد بدلا من قاعات التدريب الرسمي.
Comments
Post a Comment