تجارة العملات حلال ل


هل الخيارات الثنائية الحلال في الإسلام التداول مع الخيارات الثنائية يبدو أن تقسيم المجتمع الإسلامي. ومن جديد (إذا كنت تعتقد أن النفط ترتفع). هناك وسطاء مثل بنك أوف دي ثنائي مع خيار expery صغيرة جدا مثل 60 ثانية أو ما شابه 5 دقائق. لذلك مهمتك هي أن التكهن بما اذا كان سعر السوق من النفط يرتفع أو يهبط داخل القادمة 60 ثانية أو 5 دقائق (على سبيل المثال في بنك أوف دي ثنائي). كما ترون هناك نوع من الطابع الرهان الذي هو واضح (ع م) وليس (ل القاعدة) وفقا لقواعد (ع أ). ولذلك فإن التداول مع الخيارات الثنائية هو شيء صعب: وهو نوع واحد من تداول الأسهم / التداول بشكل عام في الأسواق، ومن ناحية أخرى غالبا ما عرضت عليه ذات طابع الرهان. العديد من السماسرة على الانترنت تقدم منحة ومخاطر المهن الحرة والعديد من الأدوات التسويقية الأخرى التي هي مشتركة لاستخدامها في الكازينوهات على الانترنت والمواقع الرهان أخرى من الكفار. من المهم أن استخدام وسيط الإسلامي مع NO الربا هناك 2 طرق كيف لا تتاجر مع الخيارات الثنائية، بطريقتين التي تجعل الخيارات الثنائية حرام: إذا كنت تتاجر في العملات أو إذا كنت تستخدم من دون استراتيجية مثل الرهان. الخيارات الثنائية التداول ليس الغرر: إذا كنت تجنب كل تداول مع العملات يجب أن لا تتاجر مع EUR / USD مهما كانت جيدة سيكون بالنسبة لك. البقاء مع القيم والسلع مثل النفط والذهب وأنت آمن للتجارة. الخيارات الثنائية التداول ليست الميسر، Quimar: إذا كنت تقرأ أدناه واستخدام استراتيجيتنا كنت ع لا تراهن، كنت تستثمر بشكل خطير في القيم الصلبة. لذلك هذا النوع من التداول على ما يرام مع الميسر / Quimar، ولكن لديك لاستخدام تاجر مع حساب التداول الإسلامي. يتداول مع الخيارات الثنائية (ل القاعدة) أو (ع م) في الإسلام إخواني الإسلامية العزيزة، نحن الأشخاص الذين ولدوا لتداول منذ العصور القديمة الرهان على ما يصل (دعوة) أو أسفل (وضع). إذا كنت مراقبة السوق واتخاذ القرارات الحكيمة لكسب بعض المال الاضافي لعائلتك أو لنصرة الدين الإسلامي، يمكنك استخدام المعرفة والحكمة كرجل يهتم لأسرته ومسجده. ليس هناك محدد الحقيقي الخيارات الثنائية الإسلامية. لذلك علينا أن نلقي نظرة في التفاصيل حول هذا الموضوع: (ل القاعدة) التداول: التداول الخاص بك مع الخيارات الثنائية حلالا إذا: يمكنك استخدام جيد الخيارات الثنائية حلال الوسيط أن لا تباع مع الأشياء أو الغش إخواننا المسلمين. أنت تتاجر مع ضبط النفس وتتاجر ابدا لتعويض الخسائر الناجمة عن الصفقات السابقة. أنت تتاجر مع استراتيجية واضحة بعد مراقبة السوق و / أو المؤشرات الاقتصادية. كنت دون ر التجارة لتعويض الخسائر. أنت لا تكذب حول النفقات التجارية الخاصة بك لعائلتك أو أي شخص آخر. كنت تأخذ وسيط على الانترنت التي تقدم نوع الحساب الإسلامي مثل من 24Option هو نقطة انطلاق جيدة لحلالا التداول بالخيارات الثنائية توصي Halalbinaryoptions 24Option للأنشطة التجارية الخاصة بك، وأنها توفر أفضل الحسابات الإسلامية، هي آمنة وموثوق بها للغاية. إذا كنت تتاجر مثل هذا، فإنه على ما يرام مع ديننا ويمكنك الذهاب تداوله الآن (ع م) التداول: التداول الخاص بك مع الخيارات الرقمية حرام إذا: أنت تظن نفسك يسيطر عليها الجشع في حين أن التداول أنت تتاجر دون السماح فاملي بك يعلمون الخاص بك المصاريف والأرباح تشعر المدمنين على تداول أن تتاجر دون consciouness والمعرفة أنت لا بحوث عن كل التجارة واستخدام استراتيجية للمتاجرة محاولة لتعويض الخسائر الناجمة عن قبل أن تتاجر مع مشاعر قوية أن تأخذ المال من أجل التداول التي لم يكن لديك (مثل القرض أو الائتمان) أن تتاجر مع وسطاء ليست خطيرة و. لماذا يكون من الصعب جدا القول ما اذا الخيارات الثنائية هي حلال أم حرام في الإسلام كثير من الناس أن يسألوا أنفسهم إذا كان التداول مع خيارات الرقمية هو شكل الحلال من التداول في فوركس، المؤشرات والسلع وسوق الاوراق المالية. لماذا هم جميعا غير متأكد من أنه ما يجعلها تعتقد أن التداول مع الخيارات الثنائية هو حرام الجواب بسيط لأنه يمكن أن يكون: إنها طريقة جديدة جدا والتي لا تزال غريبة جدا من التداول، وجعل المال. كل إمكانية لكسب المال قد تصل وسلبيات كما تعلمون. إذا كنت تتاجر في بازار على سبيل المثال وكنت تاجر جيد يمكن أن يكون أن البائع أو المشتري غير راض عن الصفقة بعد أن ألقى عليه، لأنك أجبرت على فعل ذلك. ومع ذلك، والجميع مسؤول عن قراراته الخاصة. الشيء نفسه ينطبق على التجارة مع شراء هذا الخيار الرقيقة. هناك واحد من الممتلكات الشخصية الخاصة بك في السؤال التالي: هل منضبطة بما فيه الكفاية للتداول سيكون لديك لفصل العواطف، سيكون لديك لتجنب الحصول على الجشع، وسوف تضطر إلى اتخاذ قرارات باردة في حالات الساخنة، سيكون لديك لمقاومة seducting مكافأة سوف العروض ولديك حساب وقيام إدارة الأموال مثل رجل حقيقي رعاية زوجاتهم ر تنسى أن تعطي قطعة صغيرة من أرباحك إلى مسجد محلي لاظهار الامتنان الخاص في سبيل الله واليد مفيدة له فوقكم. ربما ترى الآن لماذا يكون من الصعب جدا أن نقول بالضبط إذا التداول مع الخيارات الثنائية هو حلال أم حرام؟ الجواب لا أن تجد في أداة التداول نفسها، والتي يمكن العثور عليها في نفسك، وكيف جيدة تم تطوير شخصيتك. إذا كنت مهتما في الخيارات الثنائية العربية بشكل عام، يرجى الضغط على الرابط كما اجتمعنا هناك بقية المقال جيدة عن تداول الخيارات الثنائية بشكل عام في العالم العربي. مصلحة الحرة وسيط بنك أوف دي ثنائي الإسلامية حساب Aturan دان كارا تجارة الفوركس Tanggal: يناير 2010 الباقي اندا يانغ مسيح العوام tentang دنيا النقد الاجنبى. tentunya تانيا bertanya، bagaimana SIH كارا التداول bermain الفوركس الاتحاد Jawabannya mudah sekali. Peralatan Untuk Bermain فوركس Sebelum masuk الدلم tradingnya، كيتا jelaskan دولو mengenai INFRASTRUKTUR penunjang. Untuk التداول bisa الفوركس على الانترنت يانغ diperlukan هنية PC KOMPUTER، دان koneksi الإنترنت. Selain الاتحاد الدولي للاتصالات، didownload diperlukan البرامج بولا منصة تداول العملات الأجنبية يانغ bisa دان digunakan secara دون مقابل. Dimana bisa mendapatkan البرمجيات untuk bermain الفوركس الاتحاد Tentu سجى الضاري وسيط يانغ اكان menghubungkan اندا sebagai تاجر كه بازار النقد الاجنبى. Sangat mudah sekali bukan Untuk melihat ilustrasi bagaimana كارا تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت bisa langsung دي KOMPUTER اندا DENGAN akun تجريبي يانغ الملاحم القادمين الجدد وdisediakan وسيط. اندا bisa membaca petunjuk كارا mendapatkan akun تجريبي DISINI. Bermain الفوركس bisa dilakukan kapanpun، waktu كارينا دان للتجارة النقد الاجنبى المربى berlangsung 24 المربى sejak سنين hingga Jumat. Untuk detailnya المزيد، سيماك دي ARTIKEL tentang waktu دان للتجارة النقد الاجنبى المربى تالية. Dasar دان كارا تجارة الفوركس PADA dasarnya bermain الفوركس dilakukan DENGAN melihat kondisi باسار، الو memprediksi apakah اعلاها suatu زوج ماتا uang nantinya اكان نايك atau تورون. Prediksi الاتحاد kemudian dieksekusi DENGAN membuka posisi التداول (موقف فتح). الدلم الفوركس هنية آدا 2 jenis posisi مفتوحة. Yaitu 1. بلي / شراء / طويل. Posisi تداول العملات الأجنبية dibuka جيكا اعلاها زوج diprediksi اكان NAIK 2. JUAL / بيع / SHORT. Posisi تداول العملات الأجنبية dibuka جيكا اعلاها زوج diprediksi TURUN اكان آجار المزيد jelasnya lihat ilustrasi الدعاء الأورانج bermain الفوركس دي bawah رسائل كتبها هذا المؤلف: Handoko masuk دي posisi BUY (بلي) EUR / USD دي 1.3000. Setelah tertentu waktu، Handoko CLOSE دي 1.3064. DENGAN begitu، mendapatkan Handoko keuntungan 64 نقطة. جيكا Handoko CLOSE دي 1.250 ماكا Handoko mengalami kerugian 50 نقطة. إريك masuk دي posisi بيع (JUAL) GBP / USD دي 1.500. Setelah اما beberapa، إريك CLOSE دي 1.400 untuk mendapat ربح 100 نقطة. جيكا إريك CLOSE دي 1.650 ماكا إريك rugi 150 نقطة. انهيار artinya عدالة menutup posisi التداول يانغ sedang atau berjalan مفتوحة. نقطة عدالة ساتوان terkecil الدلم النقد الاجنبى. Memahami نقطة اعلاها penting sangat الباقي siapa سجى يانغ sedang تداول العملات الأجنبية belajar كارا. Untuk lengkapnya ulasan، سيماك DISINI. Kesimpulan Persyaratan / INFRASTRUKTUR الدلم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت عدالة sangat mudah دان رخيصة ل. Dasar الضاري لتداول العملات الأجنبية عدالة sangat sederhana: بلي جيكا memprediksi اكان نايك، دان jual جيكا memprediksi تورون اكان. جيكا prediksi benar ماكا اكان memperoleh keuntungan، جيكا tidak ماكا sebaliknya. INFRASTRUKTUR، كارا، دان aturan untuk bisa bermain الفوركس عدالة mudah. Bagian sulit عدالة bagaimana كارا التداول يانغ benar أجار bisa menjadi pemenang / الربح. باكا الملاحم Qorry: Untuk bergabung bisa mendaftar PADA صلاح ساتو سيط تداول العملات الأجنبية. Mengenai مشروط، اندا bisa memilih وسيط DENGAN jumlah إيداع الحد الأدنى يانغ sesuai DENGAN kemampuan اندا. Selain الاتحاد perlu diperhatikan الملاحم akun دان kondisi التداول يانغ ditawarkan. ادا بولا وسيط يانغ tidak mengharuskan اندا untuk menanamkan مشروط terlebih dahulu، تابي justru memberikan مشروط أوال DENGAN persyaratan-persyaratan tertentu. Sebagai rekomendasi، اندا dapat menyimak مراجعة وسيط untuk mendapatkan ulasan mengenai وسيط وسيط الفوركس. Bisa كاه اندا merekomendasikan وسيط terpercaya YG، دان bagaimana كارا menghubunginya setelah سايا diatas باكا ARTIKEL. سايا tertarik untuk mencobanya، tolong ajari سايا سايا bagaimna bisa bergabung دي الفوركس apakah butuh مشروط bagaimana كيتا bisa memulainya terima ksih برامجنا belajar دي sekolah النقد الاجنبى. YNG deket2 DISINI الملاحم آدا seputarforex / belajar / sekolah / كالو كومانا belajar nggak perlu مشروط، bisa دفتر دي akun تجريبي semua وسيط. حمل دان nggak ribet بارو كالو التداول مو beneran (dapet الربح beneran تابي الملاحم tanggung resiko rugi beneran)، perlu selektif memilih وسيط دان perlu memasukkan مشروط الملاحم. كالو مسيح بارو، masukin مشروط الملاحم jangan terlalu دولو بيسار، YG sesuai سما jumlah YG sanggup direlakan أجا .. ماو تانيا قان apakah اجان membutuhkan اتخاذ حامل atau tehnisi menaik nurunkan smua pasangan ماتا uang asing كامي punya spesialis نيا bukti نقطة الفوركس selama blakangan رسائل كتبها هذا المؤلف كه عقد DLM الاختطار السنوي TDK آدا نقطة دي النطاقات TDK كامي عقد دان بلم آدا YG bisa menahan نقطة sekecil mungkin دي smua pasangan ماتا uang asing 087859782973 سايا butuh kerja المعاهد الوطنية للصحة بيني laksmana هيندرا SE سايا ingin belajar tandingnya. gimana canya. Biasanya untuk دفتر الفوركس الحد الأدنى modalnya berapa يا غان. ماو ikutan soalnya تجارة النقد الاجنبى. brokernya tergantung، سما akun يانغ اختار اجان. سياج كيسيل bisa ذلك Sampe 1 bahkan آدا YG ز perlu سما sekali تشيكوسلوفاكيا آدا YG ngadain bonus2 الودائع. تابي يا الاتحاد الدولي للاتصالات، وسيط اختار سما التداول akun اساسه gabisa sembarangan. gabisa dicari الضاري YG dpnya سياج كيسيل أجا، mesti آدا penyesuaian الملاحم سما kualitas وسيط ن kondisi tradingnya. التداول ماو دولو كه دائع النقد الاجنبى perlu brokernya، bisa lewat التحويل المصرفي، kartu KREDIT، الدفع الإلكتروني أتو. enggak آدا ketentuan mesti nabung دي مانا البنك، kecuali كالو brokernya بوكا سحب الودائع METODE khusus يانغ bisa عبر البنك LOKAL tertentu بري قوارب الكاياك، BCA، جهاز تسوية المنازعات. وسيط تابي كايا gitu مسيح belum jarang يانغ مسيح sering diandalkan يا الدفع الإلكتروني. تحويلة كهربية بالسلك. سما kartu KREDIT الاتحاد الدولي للاتصالات. قان، apakah sudah آدا الأورانج يانغ sudah terbukti bermain فوركس، يانغ sudah bisa دي jadikan penghasilan pokok sehari2 (التجارة للعيش) دي اندونيسيا رسائل كتبها هذا المؤلف. Mengingat untuk menebak نظر السوق sangatlah sulit (walaupun DENGAN indikator apapun)، كارينا كيتا TDK bisa menebak pikiran الأورانج دي seluruh دنيا ماو التداول ابا. Pengalaman سايا، الرئيسي صحم LOKAL أجا sangat الربح سوسة menjaga، دي total2 مسيح rugi terus / - 2 tahun. Bagaimana pendapat اجان (apakah رسائل كتبها هذا المؤلف هنية بيزنيس main2 أجا الضاري beberapa وسيط سايا التداول الملاحم pernah mencoba ثنائي (عشوائي).Awalnya / - 1 مينجو كيتا bisa mengendalikan آرح باسار EEH kemudian seterusnya، كيتا tidak اكان bisa قاي mengendalikan السوق آرح (كيتا tidak اكان bakal menang). Seakan اكان settingannya sudah berubah (maksudnya sudah direkayasa) Tentunya آدا دان المزيد. تابي kebanyakan الضاري mereka kurang mempublikasikan الدرعي. التاجر seperti رسائل كتبها هذا المؤلف الملاحم biasanya mengadakan ندوة الحلقة الدراسية التداول untuk berbagi إيلمو. سوق memang tidak bisa كيتا kendalikan، KRN pergerakan دي السوق ditentukan سما hukum permintaan دان penawaran dipasar. التداول Kalau DGN عقلية كيتا bisa mengendalikan السوق، ماكا الاتحاد kurang tepat. YG memungkinkan عدالة كيتا menganalisa السوق، دان disana كيتا bermain DGN peluang، bukan kepastian. KRN tidak آدا analisa YG seratus persen benar. Setiap trdng بسطي آدا resiko، الجادي nanti الملاحم bisa tergantung bgaimana أوساها كيتا memperbesar peluang الربح دان meminimalisir resiko kerugian. ادا المزيد alasan knpa seorang تاجر تاك الملاحم bisa الربح DGN konsisten. Rekayasa وسيط mungkin adlh صلاح satunya، تابي sbelum الاتحاد الدولي للاتصالات، برامجنا pikirkan الملاحم tentang FAKTOR المزيد التداول SISTEM seperti، disiplin thdp SISTEM التداول، وإدارة الأموال، دان psikologi التداول. كالو ماه ثنائي jelas-jelas الاتحاد rekayasa وسيط قان. Kalau الفوركس atau صحم، الاتحاد الدولي للاتصالات يانغ penting السوق menebak bukan (اساسه Bukan جودي)، يانغ penting eksekusi strategi. Kalau الرئيسي-tebak tebakan SIH، sampai bangkrut الملاحم nggak اكان SUKSES. يانغ penting paham ابا أجا دي أساسي باسار. TRUS punya التداول SISTEM teknikal يانغ mantep. Terakhir، kalau MM-نيا أوكي الملاحم، bisa لاه dapet lumayan. فقدان tetep kadang-kadang، تابي الربح العسل المزيد غيدي فقدان الضاري، اساسه nggak masalah. sebagai pemula، 1. الإنترنت STABIL YG، silakan اختار sendiri2. jangan coba2 langsung traed، pake تجريبي dulu3. SIAP بسطي العقلي kalah4. دي الفوركس hitungan في detik selalu berubah5. مولاي YG sederhana، اختار transaksi شراء دان أقل secara بيرساما lihat ابا YG ثالثا دينار (INI الرصيف seperti الرئيسية sapcha kartu) 6. سايا بارو 1 مينجو untuk كاري tahau، tetapi سايا المزيد membaca ARTIKEL tentang النقد الاجنبى. 7. analisa، بيريتا، معلومات IFU hnya 0.5 أجا 8. sebaik نيا المربى الرئيسي 21. 00 WIB keatas9. 30 untuk untungan كه، 70 kalah نيا. pengalaman رسائل كتبها هذا المؤلف سايا الدلم 1 minggusalam سايا ماو تانيا المعاهد الوطنية للصحة suhu الكالينجيون، كيرا كيرا وسيط كالو اندونيسيا patut دي perhitungkan ndak يا الدلم kancah في الفوركس، وكيتا sekarang رسائل كتبها هذا المؤلف الكالينجيون. smoga الدلم belajar الفوركس كيتا semakin ماهر قاي. سلام الضاري كامي temen الفوركس الملاحم. تداول إسلامي ISLAMIC تجارة الفوركس 1. البورصة الأساسية العقود هناك توافق عام في الآراء بين الفقهاء على الرأي القائل بأن العملات من مختلف البلدان يمكن تبادلها على أساس بقعة بسعر مختلف عن الوحدة، منذ عملات الدول المختلفة هي كيانات مستقلة مع قيم مختلفة أو قيمة جوهرية، والقوة الشرائية. ويبدو أيضا أن يكون اتفاق عام بين جمهور العلماء على الرأي القائل بأن صرف العملات على أساس الأمام لا يجوز، وهذا هو، عندما تتعلق بحقوق والتزامات كل من الطرفين إلى موعد لاحق. ومع ذلك، هناك فرق كبير في الرأي بين الفقهاء عندما حقوق أي واحد من الطرفين، وهو نفس الالتزام من الطرف المقابل، يتم تأجيل لموعد لاحق. أن تضع، ​​دعونا ننظر إلى مثال شخصين A و B الذين ينتمون إلى بلدين مختلفين والهند والولايات المتحدة على التوالي. وتعتزم بيع روبية هندية وشراء الدولار امريكيا. العكس هو الصحيح ل B. سعر صرف الروبية مقابل الدولار اتفق عليه هو 01:20 والصفقة تشمل شراء وبيع 50. في الحالة الأولى هو أن يجعل دفع بقعة من Rs1000 إلى B ويقبل دفع 50 من B ويتم تسوية المعاملات على أساس بقعة من كلا الطرفين. هذه المعاملات صالحة والمسموح بها شرعا. لا توجد رأيين عن نفسه. والاحتمال الثاني هو أن تسوية الصفقة من كلا الطرفين وتأجيلها إلى موعد لاحق، ويقول بعد ستة أشهر من الآن. وهذا يعني أن كلا من A و B من شأنه أن يجعل وقبول الدفع من Rs1000 أو 50، كما هو الحال قد يكون، بعد ستة أشهر. الرأي السائد هو أن هذا العقد غير جائز شرعا. ويعتبر وجهة نظر أقلية يجوز. السيناريو الثالث هو أن الصفقة محسومة جزئيا من طرف واحد فقط. على سبيل المثال، ويجعل دفع Rs1000 الآن إلى B بدلا من وعد من B إلى دفع 50 له بعد ستة أشهر. بدلا من ذلك، ويقبل 50 الآن من B وعود بدفع Rs1000 له بعد ستة أشهر. هناك تماما آراء معاكسة على جواز مثل هذه العقود التي تبلغ باى السلام في العملات. والغرض من هذه الورقة هو تقديم تحليل شامل لمختلف الحجج لدعم وضد إباحة هذه العقود الأساسية التي تنطوي على العملات. أول شكل من أشكال التعاقد التي تنطوي على تبادل countervalues ​​على أساس بقعة هو أبعد من أي نوع من الجدل. جواز أو غير ذلك من النوع الثاني من العقد الذي يتم تأجيل تسليم أحد countervalues ​​إلى موعد لاحق، وتناقش عموما في إطار حظر الربا. وفقا لذلك ونحن نناقش هذا العقد بالتفصيل في الباب 2 التعامل مع مسألة حظر الربا. ويناقش جواز الشكل الثالث من العقد التي يتم فيها تأجيل تسليم كل من countervalues، عموما في إطار الحد من المخاطر وعدم اليقين أو الغرر تشارك في مثل هذه العقود. وهذا، بالتالي، هو الموضوع الرئيسي للقسم 3 الذي يتعامل مع قضية الغرر. القسم 4 محاولات نظرة شمولية الشريعة تتعلق القضايا، وكذلك لأهمية اقتصادية من الأشكال الأساسية للمقاولات في سوق العملات. 2. قضية الربا حظر الاختلاف من views1 على جواز أو غير ذلك من عقود الصرف في العملات يمكن أن تعزى في المقام الأول إلى قضية حظر الربا. ضرورة القضاء على الربا في جميع أشكال عقود الصرف أمر في غاية الأهمية. الربا في سياق شريعته عموما defined2 باعتبارها مكاسب غير مشروعة مستمدة من عدم المساواة كمية من countervalues ​​في أي صفقة ترمي الى إحداث تبادل نوعين أو أكثر (anwa)، والتي تنتمي إلى نفس جنس (الأجناس) والتي تكون محكومة نفس القضية كفاءة (إلا الله). وتصنف الربا عموما في ربا الفضل (الزيادة) والربا آل nasia (تأجيل) التي تدل على ميزة غير مشروعة عن طريق زيادة أو التأجيل على التوالي. ويتحقق المنع من السابق من خلال النص على أن سعر الصرف بين الكائنات هو الوحدة وليس الكسب يجوز لأي من الطرفين. يحظر هذا النوع الأخير من الربا بعدم قبول التسوية المؤجلة وضمان أن الصفقة محسومة على الفور من قبل كل من الطرفين. ويطلق شكل آخر من أشكال الربا ربا الجاهلية، أو ربا الجاهلية الذي السطوح عندما يطلب المقرض والمقترض في تاريخ الاستحقاق إذا كان هذا الأخير أن تسوية الديون أو زيادة نفسها. ويرافق زيادة عن طريق فرض فائدة على المبلغ المقترض في البداية. حظر الربا في تبادل العملات ينتمون إلى بلدان مختلفة يتطلب عملية القياس (القياس). وفي أي عملية من هذا القبيل تنطوي على القياس (القياس)، والسبب الفعال (إلا الله) يلعب دورا هاما للغاية. وهو سبب فعال مشترك (إلا الله)، الذي يربط بين الهدف من القياس مع موضوعه، في ممارسة التفكير القياسي. السبب كفاءة المناسب (إلا الله) في حالة عقود الصرف تم تعريف بأشكال مختلفة من قبل المدارس الكبرى من الفقه. وينعكس هذا الاختلاف في تعليل مشابه للعملات الورقية ينتمون إلى بلدان مختلفة. سؤال من أهمية كبيرة في عملية التفكير مماثل يتعلق بالمقارنة بين العملات الورقية بالذهب والفضة. في الأيام الأولى للإسلام، والذهب والفضة تنفيذ كافة المهام من المال (thaman). وقدمت العملات من الذهب والفضة مع قيمة معروفة الجوهرية (الكم من الذهب أو الفضة الواردة فيها). ويرد وصف هذه العملات كما haqiqi thaman، أو naqdain في الأدب فقه. وكانت هذه مقبولة عالميا كوسيلة رئيسية للصرف، وهو ما يمثل جزءا كبيرا من المعاملات. يقدم العديد من السلع الأخرى، مثل، مختلف المعادن أدنى أيضا كوسيلة للتبادل، ولكن مع قبول محدود. ووصفوها بانها مارا في الأدب الفقه. وتعرف هذه أيضا باسم istalahi thaman بسبب حقيقة أن قبولها لا ينبع من قيمتها الفعلية، ولكن نظرا للوضع الممنوحة من قبل المجتمع خلال فترة معينة من الزمن. وقد تمت معالجة ما سبق نوعين من العملات بشكل مختلف للغاية من جانب الفقهاء في وقت مبكر من وجهة نظر جواز العقود التي تنطوي عليها. المشكلة التي تحتاج إلى حل هي ما إذا كانت العملات الورقية سن الحالية تندرج تحت الفئة الأولى أو الثانية. هناك من يرى أن هذه ينبغي أن تعامل على قدم المساواة مع haqiqi thaman أو الذهب والفضة، لأن هذه بمثابة الوسيلة الرئيسية للتبادل وحدة الحساب مثل هذا الأخير. ومن هنا، عن طريق المنطق مماثلة، كما ينبغي أن تكون جميع القواعد والأوامر المتعلقة الشريعة المطبقة على haqiqi thaman ينطبق على العملة الورقية. ومن المعروف تبادل haqiqi thaman كما باى جداد، وبالتالي، يجب أن تخضع المعاملات في العملات الورقية التي يحكم الشريعة ذات الصلة باى جداد. ويؤكد رأي مخالف أن العملات الورقية ينبغي أن يعامل بطريقة مماثلة لمارا أو istalahi thaman بسبب حقيقة أن قيمتها الاسمية تختلف عن قيمتها الجوهرية. ينبع قبولها من وضعهم القانوني في البلد المحلي أو الأهمية الاقتصادية العالمية (كما في حالة الدولارات الأمريكية، على سبيل المثال). 2.1. خلاصة البديل عدد المشاهدات 2.1.1. وقال التفكير القياسي (القياس) للالربا حظر يستند حظر الربا على تقليد الرسول الكريم (صلي الله عليه وسلم)، وهكذا، وحظر الربا ينطبق في المقام الأول إلى اثنين من المعادن النفيسة (الذهب والفضة)، وأربعة آخرين السلع (القمح والشعير والتمر والملح). وينطبق ذلك أيضا، عن طريق القياس (القياس) لجميع الأنواع التي تحكمها نفس السبب كفاءة (إلا الله) أو التي تنتمي إلى أي واحد من أجناس الكائنات ستة استشهد في التقليد. ومع ذلك، لا يوجد اتفاق عام بين مختلف مدارس الفقه وحتى العلماء الذين ينتمون إلى نفس المدرسة على تعريف وتحديد سبب كفاءة (إلا الله) من الربا. لالحنفية، والسبب الفعال (إلا الله) من الربا بعدان: المواد تبادل تنتمي إلى نفس جنس (الأجناس) هذه تمتلك الوزن (الوزان) أو قياس (kiliyya). إذا في تبادل معين، كل من عناصر سببا كافيا (إلا الله) موجودة، وهذا هو، countervalues ​​تبادل تنتمي إلى نفس جنس (الأجناس) وكلها weighable أو كل قياس، ثم لا ربح جائز (يجب سعر الصرف تكون مساوية للوحدة)، ويجب أن يكون الصرف على أساس الفور. في حالة من الذهب والفضة، عنصري سببا كافيا (إلا الله) هي: وحدة من جنس (الأجناس) وweighability. وهذا أيضا هو مذهب الحنابلة وفقا لversion3 واحد. (A إصدار مختلف مشابه لرأي الشافعي والمالكي، كما هو مبين أدناه). وهكذا، عندما يتم تبادل الذهب بالذهب، أو يتم تبادل والفضة بالفضة، فقط المعاملات الفورية دون أي مكسب مباحة. ومن الممكن أيضا أن في تبادل معين، واحدة من عنصري سببا كافيا (إلا الله) موجود والآخر غائب. على سبيل المثال، إذا كانت المواد تبادل كلها weighable أو قابلة للقياس ولكن تنتمي إلى جنس مختلف (الأجناس) أو، إذا تنتمي المواد تبادل لنفس جنس (الأجناس) ولكن لا هو weighable ولا يمكن قياسها، ثم تبادل مع زيادة (بمعدل مختلفة من الوحدة) جائز، ولكن يجب أن يكون الصرف على أساس الفور. وهكذا، عندما يتم تبادل الذهب على الفضة، يمكن أن معدل تكون مختلفة عن الوحدة ولكن لا تسوية مؤجلة جائز. إذا كان أي من العنصرين من سبب كفاءة (إلا الله) من الربا موجودة في تبادل معين، ثم لا شيء من أوامر لحظر الربا ينطبق. الصرف يمكن أن يتم مع أو بدون ربح وعلى كل بقعة أو على أساس مؤجل. النظر في قضية الصرف على العملات الورقية ينتمون إلى بلدان مختلفة، فإن حظر الربا يتطلب البحث عن السبب كفاءة (إلا الله). العملات ينتمون إلى بلدان مختلفة بشكل واضح كيانات منفصلة وهذه هي العملة القانونية داخل حدود جغرافية معينة مع القيمة الحقيقية مختلفة أو القوة الشرائية. ومن ثم، فإن الغالبية العظمى من العلماء ربما عن حق يؤكدون أن ليس هناك وحدة من جنس (الأجناس). بالإضافة إلى ذلك، وهذه هي لا weighable ولا يمكن قياسه. وهذا يؤدي إلى الاستنتاج المباشر أن أيا من عنصري سببا كافيا (إلا الله) من الربا موجودة في هذا التبادل. وبالتالي، يمكن تبادل يأخذ مكان خال من أي أمر قضائي بشأن سعر الصرف وطريقة تسوية. المنطق وراء هذا الموقف ليس صعبا على الفهم. قيمة جوهرية من العملات الورقية ينتمون إلى بلدان مختلفة وتختلف هذه القدرة الشرائية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تحديد القيمة الجوهرية أو قيمة العملات الورقية أو تقييم عكس الذهب والفضة التي يمكن أن يكون وزنه. وبالتالي، لا وجود ربا الفضل (عن طريق زيادة)، ولا الربا آل nasia (من التأجيل) يمكن أن تنشأ. مدرسة الشافعي الفقه تعتبر سببا كافيا (إلا الله) في حالة من الذهب والفضة لتكون ممتلكاتهم من كونه عملة (thamaniyya) أو وسيلة للتبادل وحدة الحساب ومخزن للقيمة. هذا هو أيضا رأي المالكي. وفقا لنسخة واحدة من هذا الرأي، حتى لو ورقة أو جلد مصنوع سيلة للتبادل ونظرا للمكانة العملة، ثم جميع القواعد المتعلقة naqdain، أو الذهب والفضة تنطبق عليهم. وبالتالي، وفقا لهذا الإصدار، وتبادل تنطوي على عملات الدول المختلفة في سعر مختلف عن الوحدة جائز، ولكن يجب أن تحل على أساس الفور. نسخة أخرى من المدرستين أعلاه الفكر هو أن المذكور أعلاه سببا كافيا (إلا الله) كونه العملة (thamaniyya) غير محددة إلى الذهب والفضة، ولا يمكن تعميمها. وهذا هو، أي كائن آخر، إذا ما استخدمت وسيلة للتبادل، لا يمكن أن تدرج في فئتها. وبالتالي، وفقا لهذا الإصدار، تعاليم الشريعة لحظر الربا لا تنطبق على العملات الورقية. العملات ينتمون إلى بلدان مختلفة يمكن تبادلها مع أو بدون ربح وعلى كل بقعة أو على أساس مؤجل. أنصار الإصدار السابق يستشهد حالة تبادل العملات الورقية التي تنتمي إلى نفس البلد في الدفاع عن النسخة الخاصة. رأي إجماع الفقهاء في هذه الحالة هو أن هذا التبادل يجب أن يتم بدون أي ربح أو بمعدل يساوي وحدة وطنية ويجب أن تحل على أساس الفور. ما هي الأسباب الكامنة وراء قرار المذكور أعلاه إذا أخذنا في الاعتبار حنفي والنسخة الأولى من موقف الحنبلي ثم، في هذه الحالة، بعد واحد فقط للقضية كفاءة (إلا الله) موجود، أي أنها تنتمي إلى نفس جنس (الأجناس ). لكن العملات الورقية ليست weighable ولا يمكن قياسها. وبالتالي، فإن القانون الحنفي على ما يبدو تسمح تبادل كميات مختلفة من نفس العملة على أساس الفور. وبالمثل إذا كان السبب الفعال لكونه العملة (thamaniyya) غير محددة فقط إلى الذهب والفضة، ثم الشافعي والمالكي القانون من شأنه أيضا أن يسمح للنفس. وغني عن القول، وهذا يرقى إلى السماح الاقتراض الربوي والإقراض. وهذا يدل على أنه هو الإصدار الأول من الشافعي ويعتقد المالكي الذي يكمن وراء قرار بتوافق الآراء من الإثراء والتسوية المؤجلة في حالة صرف العملات ينتمون إلى نفس البلد. وفقا لأنصار مد هذا المنطق لتبادل العملات من مختلف البلدان يعني ضمنا أن التبادل مع ربح أو بسعر مختلف عن الوحدة هو مسموح به (منذ هناك وحدة من الأجناس)، ولكن يجب أن تكون التسوية على أساس الفور. ويعرف 2.1.2 مقارنة بين صرف العملات وباى باى جداد جداد في الأدب الفقه كما تبادل تنطوي haqiqi thaman، الذي يعرف بأنه من الذهب والفضة، والتي كانت بمثابة وسيلة الرئيسي الصرف لجميع المعاملات الرئيسية تقريبا. ويقول أنصار الرأي القائل بأن أي تبادل للعملات الدول المختلفة هو نفس باى جداد أنه في العصر الحاضر العملات الورقية والاستعاضة عنها على نحو فعال وبشكل كامل من الذهب والفضة كوسيلة للتبادل. ومن هنا، عن طريق القياس، الصرف التي تنطوي على مثل هذه العملات يجب أن تحكمها نفس القواعد والأوامر الشرعية كما باى جداد. ويقال أيضا أنه إذا تم السماح التسوية المؤجلة من قبل أي من طرفي العقد، وهذا من شأنه أن يفتح إمكانيات الربا-آل nasia. معارضو تصنيف صرف العملات مع باى جداد لكن يشير إلى أن تبادل جميع أشكال العملة (thaman) لا يمكن أن توصف بأنها باى جداد. ووفقا لهذا الرأي باى جداد يعني صرف العملات المصنوعة من الذهب والفضة (thaman haqiqi أو naqdain) وحده، وليس من المال وضوحا على هذا النحو من قبل سلطات الدولة (istalahi thaman). العملات سن الحالية هي أمثلة على هذا النوع الأخير. يجد هؤلاء العلماء الدعم في تلك الكتابات التي تؤكد أنه إذا السلع الصرف ليست من الذهب أو الفضة، (حتى لو كان واحد من هؤلاء هو الذهب أو الفضة) ثم، لا يمكن أن يسمى الصرف كما باى جداد. ولن الاشتراطات فيما يتعلق باى جداد أن تنطبق على مثل هذه التبادلات. ووفقا لإمام Sarakhsi4 (بينما في حالة باى جداد، هو عليه.) ​​وهناك عدد من إشارات مماثلة موجودة والتي تشير إلى أن الفقهاء لا تصنف تبادل مارا (istalahi thaman) لمارا آخر (istalahi thaman) أو الذهب أو الفضة ( haqiqi thaman)، كما باى جداد. وبالتالي، فإن تبادل العملات من بلدين مختلفين والتي يمكن أن يتأهل فقط كما istalahi thaman لا يمكن تصنيفها على أنها باى جداد. ولا يمكن فرض قيود بشأن تسوية بقعة على هذه المعاملات. وتجدر الإشارة هنا إلى أن تعريف باى جداد يرد الأدب الفقه وليس هناك ذكر لنفسه في التقاليد المقدسة. تقاليد تذكر حول الربا، وصفت بيع وشراء الذهب والفضة (naqdain) التي قد تكون مصدرا رئيسيا من الربا، كما باى جداد من قبل الفقهاء. كما تجدر الإشارة إلى أنه في الأدب والفقه، وباى جداد يعني تبادل الذهب أو الفضة فقط ما إذا كانت هذه يجري حاليا استخدام سيلة للتبادل أو لا. صرف تنطوي دينار والحلي الذهبية، على حد سواء نوعية باى جداد. وقد سعى الفقهاء المختلفة لتوضيح هذه النقطة، وقد حددت جداد كما أن التبادل فيه كل السلع المتبادلة هي في طبيعة thaman، وليس بالضرورة thaman أنفسهم. وبالتالي، حتى عند واحد من السلع تتم معالجة الذهب (مثلا، الحلي)، ويسمى هذا التبادل باى جداد. أنصار الرأي القائل بأن صرف العملات يجب أن يعامل بطريقة مماثلة لباى جداد أيضا تستمد دعما من كتابات الفقهاء البارزين. وفقا لالإمام ابن تيمية الفضة). هي إشارات مماثلة المتاحة في كتابات الإمام Ghazzali5 بقدر آراء الإمام Sarakhshi قلقة بشأن مارا الصرف تشمل، وفقا لهم، يجب أن تؤخذ علما ببعض نقاط إضافية. في الأيام الأولى للإسلام، ودينار ودرهم من الذهب والفضة تستخدم في الغالب كما سيلة للتبادل في جميع المعاملات الرئيسية. تمت تسوية تلك طفيفة فقط مع مارا. وبعبارة أخرى، لم مارا لا تمتلك خصائص المال أو thamaniyya بالكامل وبالكاد تستخدم كمخزن للقيمة أو وحدة الحساب وكان أكثر في طبيعة السلع. وبالتالي لم يكن هناك أي قيود على شراء نفس الذهب والفضة على أساس مؤجل. العملات يومنا هذا على كافة الميزات من thaman والمفترض أن تكون thaman فقط. تبادل تنطوي على عملات الدول المختلفة هو نفس باى جداد مع اختلاف الأجناس وبالتالي، فإن التسوية المؤجلة يؤدي إلى الربا آل nasia. يوضح الدكتور محمد Nejatullah صديقي هذا الاحتمال مع example6. يكتب الإقراض. 2.1.3 تعريف Thamaniyya هو مفتاح ويبدو من التوليف أعلاه وجهات النظر البديلة التي يبدو أن المسألة الأساسية أن يكون التعريف الصحيح للthamaniyya. على سبيل المثال، فإن السؤال الأساسي الذي يؤدي إلى مواقف متباينة بشأن جواز يتعلق سواء thamaniyya غير محددة إلى الذهب والفضة، أو يمكن أن تترافق مع أي شيء يؤدي وظائف من المال. نرفع بعض المسائل التالية التي يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار في أي عملية في إعادة النظر في المواقف البديلة. وينبغي أن نقدر أن thamaniyya قد لا تكون مطلقة ويمكن أن تختلف في درجة. صحيح أن العملات الورقية واستبدالها تماما الذهب والفضة كوسيط للتبادل وحدة الحساب ومخزن للقيمة. في هذا المعنى، العملات الورقية يمكن أن يقال لامتلاك thamaniyya. ومع ذلك، وهذا صحيح بالنسبة للعملات المحلية فقط، وقد لا يكون صحيحا بالنسبة للعملات الأجنبية. وبعبارة أخرى، روبية هندية تمتلك thamaniyya داخل الحدود الجغرافية للهند فقط، وليس لديهم أي قبول في الولايات المتحدة. هذه لا يمكن أن يقال لامتلاك thamaniyya في الولايات المتحدة ما لم يمكن أن مواطنا أمريكيا استخدام روبية هندية كوسيلة للتبادل، أو وحدة الحساب، أو كمخزن للقيمة. في معظم الحالات مثل هذا الاحتمال مستبعدا. هذا الاحتمال هو أيضا وظيفة من آلية سعر الصرف في مكان، مثل تحويل الروبيات الهندية إلى الدولار الأمريكي، وإذا كان نظام سعر الصرف الثابت أو العائم في المكان. على سبيل المثال، على افتراض قابلية التحويل الحر للروبية الهندية إلى دولارات الولايات المتحدة، والعكس بالعكس، ونظام سعر الصرف الثابت الذي لا يتوقع أن زيادة أو نقصان في المستقبل المنظور سعر صرف الروبية مقابل الدولار، thamaniyya الروبية في الولايات المتحدة تحسنت بشكل كبير . يظهر المثال الذي قدمه الدكتور Nejatullah صديقي أيضا قوية جدا في ظل الظروف. سيكون إذن لتبادل روبية للدولار على أساس مؤجل (من طرف واحد، وبطبيعة الحال) بسعر مختلف عن السعر الفوري (السعر الرسمي الذي من المرجح أن تظل ثابتة حتى تاريخ التسوية) أن تكون القضية واضحة من الفائدة المستندة إلى الاقتراض والإقراض. ومع ذلك، إذا كان افتراض سعر الصرف الثابت هو الاسترخاء، ويفترض النظام الحالي للتقلب وتقلب اسعار الصرف ليكون هذا هو الحال، فإنه يمكن إثبات أن حالة من الربا آل nasia-ينهار. نعيد كتابة مثاله: هذا من شأنه أن يكون الأمر كذلك، إلا إذا كانت مخاطر العملة غير موجود (لا يزال سعر الصرف في 1:20)، أو يتحملها البائع من الدولارات (المشتري بتسديد بالروبية وليس بالدولار). إذا كان الأول هو الصحيح، ثم البائع من الدولارات (المقرض) يحصل على عائد محدد سلفا من عشرة في المئة عندما يحول Rs1100 تلقى في تاريخ الاستحقاق إلى 55 (في سعر صرف 1:20). ومع ذلك، إذا كان هذا الأخير هو الصحيح، ثم العودة إلى البائع (أو المقرض) لا محددة سلفا. فإنه لا يلزم حتى تكون إيجابية. على سبيل المثال، إذا كان ارتفاع سعر صرف الروبية مقابل الدولار إلى 1:25، ثم البائع الدولار سوف يحصلون إلا على 44 (روبية 1100 تحويلها إلى دولارات) لاستثماره 50. هنا نقطتين والجدير بالذكر. أولا، عندما افترض المرء على نظام سعر الصرف الثابت، ويحصل على تضعف التمييز بين عملات الدول المختلفة. ويصبح الوضع مشابه لتبادل جنيه مع ستيرلنغ (العملات ينتمون إلى نفس البلد) بمعدل ثابت. ثانيا، عندما افترض المرء نظام سعر الصرف متقلبة، وبعد ذلك فقط يمكن للمرء أن تصور الإقراض من خلال سوق العملات الأجنبية (الآلية المقترحة في المثال أعلاه)، يمكن للمرء أيضا تصور الإقراض من خلال أي سوق منظم الأخرى (مثل السلع أو الأسهم .) إذا كان أحد يستبدل دولار للأسهم في المثال أعلاه، فإنه يقرأ على النحو التالي: في هذه الحالة أيضا كما في المثال السابق، العودة إلى البائع من الأسهم قد تكون سلبية إذا ارتفع سعر السهم الى روبية 25 في تاريخ التسوية. فكما العوائد في سوق الأسهم أو سوق السلع مقبولة شرعا بسبب مخاطر الأسعار، وكذلك هي العوائد في سوق العملات بسبب التقلبات في أسعار العملات. ومن المزايا الفريدة لhaqiqi thaman أو الذهب والفضة هي أن القيمة الحقيقية للعملة تساوي قيمته الاسمية. وبالتالي، فإن مسألة الحدود الجغرافية المختلفة التي يظهر فيها عملة معينة، مثل الدينار أو الدرهم للتداول أو غير ذي صلة تماما. الذهب هو الذهب سواء في البلد ألف أو البلد باء. وهكذا، عندما يتم تبادل عملة البلد ألف مصنوعة من الذهب للعملة البلد باء، وأيضا من الذهب، ثم أي انحراف سعر الصرف من الوحدة أو تأجيل تسوية من قبل أي طرف 2.1.4. 3.3.

Comments